وسطاء الفوركس فنلندا




ماركو، NJ، الولايات المتحدة الأمريكية أنا حرفيا فقط وجدت عند التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بي هذا الصباح أن أكون قد تم نقله إلى Tallinex (على الرغم من أنني لم تتلقى رسالة بريد إلكتروني من FinFx حول نقل إلى Tallinex بسبب اللوائح على 19 يناير، أنا فقط التحقق من بلدي اليوم البريد الإلكتروني). كتاجر الولايات المتحدة، على الرغم من أنني لا يسر مع هذا التحويل، انها مفهومة نظرا لوائح الولايات المتحدة تهدد الوسطاء الدوليين، أن هؤلاء السماسرة الدولية تحمي نفسها. ما هو غير مفهومة وما هو شائن بصدق، في رأيي، هو وائح الولايات المتحدة والقيود نفسها --- إذا كان التاجر يريد أن التجارة وخطر ماله مع أي نفوذ أقصى اختاروا التجارة مع، ويكسب الكثير أو يفقد جميع الأموال تجارته، ماذا عليها أن تفعل مع المنظمين؟ IT IS NONE من أعمالهم، التجار يجب أن تترك وحدها في التجارة مع WHATEVER LEVERAGE يريدون، IT'S نقودهم. ولكن هذا موضوع آخر. أما بالنسبة لتقييمي، ليس لدي أي شيء ولكن يشيد عالية لFINFX. وكان هذا الوسيط بشكل لا لبس فيه، وأفضل وسيط تداول العملات الأجنبية والتي كان من دواعي سروري أن التعامل مع. لقد كانوا على الاطلاق الوسيط الأكثر موثوقية، الوثقى وأكثر مهنية تعاملت مع حتى الآن. لم يكن لدي حتى لفعل أي شيء لبلدي (مؤسف) نقل حساب لTallinex. حتى لأولئك منكم الذين هم قادرين على الانضمام FinFx دون الولايات المتحدة القيود، وأنا أنصح FinFx. الآن أنا أشعر بالقلق مع حسابي نقل حديثا مع Tallinex ويمكن إلا أن نأمل Tallinex كما هو، موثوق بها والمهنية كما FinFx صديقة للالنفوذ.